6 أنشطة ممتعة للقيام بها في لابوان باجو

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

هل تريد تجربة مغامرة عطلة لا تنسى؟ يمكنك تحقيق ذلك من خلال زيارة لابوان باجو. واحدة من هذه الوجهات ذات الأولوية الفائقة لديها عدد لا يحصى من المواقع السياحية الجذابة ذات المناظر الجميلة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك هنا أيضًا القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة التي ستجعل تجربة عطلتك ممتعة ولا تُنسى. تحقق من المعلومات حول الأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها في لابوان باجو أدناه.

مغامرة في حديقة كومودو الوطنية

حديقة كومودو الوطنية هي وجهة سياحية يجب عليك زيارتها عند زيارة لابوان باجو. هذا المكان هو الموطن الأصلي للحيوان القديم المتوطن في العالم ، تنين كومودو. بالإضافة إلى تنانين كومودو ، يوجد في هذه الحديقة الوطنية أيضًا أنظمة بيئية لغابات المنغروف وأنظمة بيئية للشعاب المرجانية وأنظمة أعشاب بحرية. لا تفوت الغطس في العالم تحت الماء والاستمتاع بالجمال فيه.

استكشف الشاطئ الوردي

هناك بقعة سياحية شهيرة أخرى في لابوان باجو وهي بينك بيتش. يجب تضمين هذا الشاطئ الوردي في قائمة خط سير الرحلة أثناء إجازتك في لابوان باجو. يأتي التدرج الوردي الجميل جدًا حول الخط الساحلي من الحيوانات المجهرية وشظايا المرجان ذات اللون الأحمر التي تمتزج بشكل مثالي. التقط الكثير من الصور لأنه يوجد هنا العديد من المواقع القابلة للإنستغرام والتي من العار أن تفوتها.

الرحلات في جزيرة بادار

تنتشر جزيرة بادار بالتلال والمناظر الطبيعية الخلابة. إذا قمت بزيارة هذا المكان ، فإن الرحلات نشاط مثير يجب ألا تفوتك. يجب أن يشعر عشاق المغامرات بإثارة الرحلات بمستوى صعوبة متوسط ​​للحصول على لحظة جميلة عندما تشرق الشمس. الوصول إلى القمة ليس صعبًا للغاية ، لذا سيسهل الأمر على المتسلقين المبتدئين. ما عليك سوى تسلق بضع خطوات لتتمكن من رؤية غروب الشمس الغريب في جزيرة بادار.

السباحة في مانتا بوينت

المياه في جزيرة جوسونغ هي موطن لواحدة من أكبر أسماك الراي اللساع في العالم ، وهي مانتا راي. أفضل وقت للزيارة هنا هو في الصباح أو بعد الظهر. في ذلك الوقت ، كانت تيارات المحيط أكثر هدوءًا وتبدأ أشعة مانتا في الظهور على السطح. قبل مواجهة أشعة مانتا ، تأكد من الامتثال لبروتوكولات صحة الغوص المعمول بها. يجب مراعاة ذلك من أجل السلامة والراحة عند الغوص.

قم بزيارة كهوف رانجكو

كهف رانجكو أو غالبًا ما يُطلق عليه أيضًا كهف التمساح هو أحد الكهوف ذات الترتيب الرائع للغاية من الهوابط. يوجد داخل كهف Rangko أيضًا مسبح “خاص” يمكن الاستمتاع به للاسترخاء. يرتبط حوض المياه المالحة هذا مباشرة بالبحر وسيبدو جميلًا جدًا عندما يدخل ضوء الشمس عبر الفجوات الموجودة في الكهف. يجب أن تظل يقظًا عند دخول الكهف نظرًا لوجود بعض الصخور الحادة حول كهف رانجكو.

الاستمتاع بسحر شلال Cunca Wulang

شلال Cunca Wulang هو آخر توصية يمكنك القيام بها في Labuan Bajo. يقع هذا الشلال في المرتفعات لذا فهو يحتوي على هواء بارد جدًا. يمكنك رؤية النهر والصخور الجميلة من حولك. إلى جانب الاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة ، يمكنك أيضًا الشعور بنضارة الشلال أثناء السباحة. يمكنك أيضًا الاسترخاء أو التقاط الصور في مختلف الأماكن المتاحة. لا تزال هذه الوجهة جميلة ونظيفة للغاية لأن الكثير من السياح لا يعرفون عنها.

Wonderful Indonesia

 

استكشاف غرابة وجهة لابوان باجو ذات الأولوية الفائقة لا نهاية لها حقًا. مغامرات متنوعة ومثيرة إلى وجهات سياحية شيقة مضمونة لإسعاد العقل والقلب. اكتشف المزيد من المعلومات الشيقة حول سياحة لابوان باجو من خلال زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *