إنشاء عطلة لا تنسى مع نصائح السفر هذه

عند السفر إلى بلد أجنبي ، انها فكرة عظيمة لاقامة علاقات صداقة مع بعض السكان المحليين. يمكن للسكان المحليين تعطيك وجهات نظر فريدة من نوعها وداخل على الثقافة, ويأخذك إلى الأماكن التي هي خارج الطريق للضرب. ستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح حول كيفية تكوين صداقات مع السكان المحليين في المرة القادمة التي تسافر فيها.

الحفاظ على موقف سعيد أثناء السفر. يمكن أن تصبح الأمور متوترة إلى حد ما في المطارات. الغضب تشغيل عالية. الناس الذين يعملون هناك غالبا ما يكون وقتا عصيبا من الأشياء. الحفاظ على سلوك إيجابي عنك ، على الأقل ظاهريا ، من المرجح أن يحسن تجربتك. وهناك موقف سلبي نادرا ما تحصل في أي مكان.

إذا كان لديك العديد من الأسئلة لفندق ، فاتصل بهم في الليل. تحتفظ معظم الفنادق الكبرى بمكتب الاستقبال الخاص بها على مدار 24 ساعة في اليوم. إذا كانت لديك أسئلة حول حجز غرفتك أو الاحتياجات الخاصة التي تريد مناقشتها, يضمن الاتصال في وقت متأخر من الليل أنك أقل عرضة للمقاطعة حتى يميل المضيف إلى ضيف.

إذا كنت مسافرا مع أشخاص آخرين تحقق وتأكد من أن لديهم كل ما يحتاجونه. في بعض الأحيان يمكن للأشخاص الذين تسافر معهم تذكيرك بالعناصر التي قد تنسى إحضارها. يمكنهم أيضا تقديم بعض النصائح حول ما يجب إحضاره لأنهم ربما يفكرون أيضا في العناصر التي يجب إحضارها في الرحلة.

استخدم تجارب الآخرين للتخطيط لعطلتك. من خلال استخدام مواقع المراجعة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى تجارب الأصدقاء والعائلة ، يمكنك تجنب ارتكاب الأخطاء التي ارتكبها الآخرون. يمكن أن تساعدك مواقع المراجعة عبر الإنترنت في اختيار أفضل فندق, مطعم, جاذبية وغالبا ما تحتوي على العديد من الحكايات المفيدة الأخرى لجعل عطلتك أفضل ما يمكن أن تكون.

خطط مسبقا عند حجز الرحلات حول العطلات. عادة يمكنك العثور على أفضل صفقة من خلال الانتظار حتى الثانية الأخيرة لشراء تذكرة. ومع ذلك ، تعرف شركات الطيران حول العطلات أنها ستكون مشغولة حتى تبدأ في زيادة السعر في وقت مبكر حيث يشعر الناس بالذعر ويقررون شراء التذاكر. إذا كنت ترغب في السفر خلال موسم العطلات ، يجب عليك شراء التذاكر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.

واحدة من الطرق المفضلة لزيارة أماكن جديدة هو السفر عن طريق السفن السياحية. أنا على متن السفينة والاستقرار في المقصورة بلدي ، وترك معظم التوتر والقلق وراء على اليابسة. على متن سفينة سياحية سيكون لديك 24 ساعة الوصول إلى بعض من أفضل المواد الغذائية سوف تذوق أي وقت مضى. هناك عروض ليلية والعديد من الرحلات الشاطئية للاختيار من بينها. إذا كانت الراحة والاسترخاء البسيطة هي ما تبحث عنه ، يمكنك اختيار قضاء يومك في الاستلقاء بجانب المسبح ، واحتساء مشروبك المفضل ، والقراءة.

كما ذكر في بداية هذه المقالة, تعد صداقة السكان المحليين فكرة رائعة عند زيارة بلد أجنبي. السكان المحليين يمكن أن يأخذك الأماكن التي كنت لا ترى خلاف ذلك مجرد التمسك جولات. تطبيق المشورة من هذه المادة في المرة القادمة يمكنك السفر ، وسوف تكون على يقين من أن نقدر مغامرة فريدة ومختلفة من خطط السفر العادية الخاصة بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *